جاري التحميل

تحميل برنامج المصباح الكشاف فلاش لايت Flashlight download

admin     06 مايو,2016         لا تعليق
برنامج الكشاف فلاش لايت يوفر لكم افضل اضاءة باقل السبل وابسطها, فكرة مميزة تاخذك لعالم بلا حدود.
فلاش لايت
Written by: سماء الكمبيوتر
Date Published: 05/06/2016
برنامج المصباح فلاش لايت ننصح بتحميله والاستفادة من مميزاته الرائعة.
5 / 5 stars

برنامج المصباح المضيء دليلكم لاكتشاف الأمكنة بسهولة Flashlight Led

السلام عليكم زائر موقعنا الكريم أينما كنت,مرحبا بك في زيارة أخرى سعيدة تشرف بها موقعنا, في مقالنا اليوم سنتناول موضوعا في غاية الأهمية وبالرغم من سهولته إلا أنه أصبح شيئا ضروريا جدا, سنتحدث اليوم عن برنامج المصباح الكشاف Flashlight.
يقول المثل العربي (أن توقد شمعة خير لك من أن تلعن الظلام) لكن أظن أن المثل سيتغير لـ (أن تحمل برنامج المصباح المضيء Flashlight من موقع سماء خير لك من أن تلعن الظلام) .

برنامج فلاش لايت Flashlight download متوفر على الاندرويد ....حمله الآن

برنامج فلاش لايت Flashlight download متوفر على الاندرويد ….حمله الآن

من منكم لا يخشى الظلام ؟ من منكم لم ينقطع عنه التيار فجأة وهو وحده بالمنزل؟ ومن و من و من……؟ وأسئلة أخرى لا حصر لها تصب في مصلحة هذا البرنامج الفريد من نوعه فلاش لايت.
برنامج المصباح المضيء فلاش لايت Flashlight يتميز بأنه برنامج خفيف جدا ولا يستهلك من موارد الجهاز كما انه لا يشغل سوى حيز في غاية الضآلة من الذاكرة التخزينية للهاتف, ويعتمد البرنامج على الإضاءة الخلفية لكاميرا الهاتف بشكل لا يسبب لها أي أذى مع كثرة الاستخدام أو طوله بفضل إعدادات برنامج المصباح المضيء Flashlight.
المزيد حول فلاش لايت …..
كم من مرة احتجت فيها للضوء لكنك لم تكن تملك شمعة أو كشافا للإضاءة ! بالتأكيد أكثر من مرة, وهذا بالضبط يتمثل في فوائد الهواتف الحديثة على وجه الأخص, فالفرد منا لم يشتر مثل تلك الأجهزة بمئات الدولارات لكي يجري بها مكالمات هاتفية وفقط, بل تم شراؤها لما تقدمه من رفاهيات وكماليات وضروريات, فالهواتف في يومنا هذا حتى البدائية منها تحوي حاسبة و ساعة ثم المتطورة عنها أصبحت تمتلك كاميرا خلفية والأكثر تطورا أصبحت تمتلك كاميرا أمامية يمكن استخدامها أحيانا كمرآة, وهكذا برنامج المصباح المضيء Flashlight الذي يغنينا عن حمل كشاف في جيوبنا والذي لا يستلزم استعماله طوال الوقت بل فقط عند الضرورة.

برنامج فلاش لايت الآن متوفر على موقعنا سماء الكمبيوتر

برنامج فلاش لايت الآن متوفر على موقعنا سماء الكمبيوتر

برنامج فلاش لايت متوفر على الاندرويد والايفون والبلاك بيري والويندوز فون ….. حمل نسختك الآن

مميزات برنامج المصباح المضيء Flashlight …..

يحتوي برنامج فلاش لايت على الكثير من المميزات التي جعلته  ذائع الصيت, وقد كسب عملاء كثيرين كلهم أشادوا بهذا البرنامج الرائع, ولعل أهم ما مميزه هي الأمور التالية :

  • يمكنك تطبيق فلاش لايت من التحكم في كمية سطوع الفلاش بأكثر من درجة مختلفة.
  • قدرته على بعث اكبر كمية ممكنة من الضوء لإضاءة غرفة.
  • البرنامج منذ أواخر تطويراته وهو يدعم اللغة العربية.
  • يتناسب مع كافة الأجهزة سواء التي تدعم الاندرويد أو ايه اواس, الويندوز فون والبلاك بيري.
  • بساطة وسلاسة متناهية في الاستخدام .
  • سهولة التعامل مع إعدادات البرنامج لتفعيل ما يناسبك منها فقط.
  • عن طريق برنامج المصباح المضيء Flashlight  يمكنك أن تظهر للآخرين إشارات تحذيرية عن طريق إيقاف الضوء وتشغيله أوتوماتيكيا.
    البرنامج لا يكلفك ولا سنت واحد فهو مجاني بالكلية.
    ذو شعبية كبيرة ولم ترد شكاوى مقلقة من مستخدميه.
    لدى برنامج المصباح المضيء Flashlight القدرة على العمل المتواصل لقرابة 4 ساعات.
  • وبالتأكيد أنه يوفر عليك الذهاب لطبيب العظام, لأنه مع برنامج المصباح المضيء فلاش لايت Flashlight  سيضيء لك الأماكن المعتمة فتتفادى الاصطدام والوقوع لا قدر الله.

تنويه واجب !!
للحفاظ على المصداقية القائمة على التجربة ننصحكم باستخدام البرنامج عند الضرورة فقط, هذا لأن كثرة استخدام البرنامج لفترات طويلة متتابعة قد يؤدي إلى إضعاف البطارية خاصتكم, ومن المحتمل أحيانا في هذه الحالة أن يضطر البرنامج إلى تعليق الجهاز.
الآن ماذا تنتظر؟ هيا ! بسرعة إلى روابط تحميل برنامج المصباح المضيء Flashlight قبل أن ينقطع التيار عنك الآن في المنزل.

دمتم في رعاية الله وأمنه والى اللقاء في مواضيع وبرامج أخرى, ونسأل الله أن نكون قد أفدناكم, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تحميل برنامج فلاش لايت احدث اصدار Flashlight

تحميل برنامج فلاش لايت احدث اصدار Flashlight

معلومات البرنامج : Flashlight

موقع البرنامج : http://tinyflashlight.com/

رقم الاصدار : 5.2.4

الحجم : 1.4 ميجا

تحميل فلاش لايت للاندرويد

تحميل فلاش لايت للايفون

تحميل فلاش لايت للويندوز فون

تحميل فلاش لايت للبلاك بي

ان أعجبك الموضوع يرجى مشاركته على :

أخبار متعلقة

رأيك