جاري التحميل

تحميل متصفح اوبرا عربي مجانا Opera Download Browser

admin     08 ديسمبر,2015         لا تعليق

تحميل متصفح اوبرا احدث اصدار Opera

من منا في هذه الأيام لا يجلس لساعات طويلة أمام شاشة الحاسوب وهو يتصفح مواقع الانترنت التي أصبحت متوفرة بأعداد كبيرة، ولتحقيق هذه الغاية نبحث دائما عن المتصفح الأفضل الذي يلبي جميع احتياجاتنا من سرعة في التصفح وأمان أثناء التجول وغيرها من الخصائص الكثيرة, فنجد أنفسنا في حيرة حيث لا ندري أي متصفح نختار في ظل وجود عدد كبير منها، لكن!!! بعد قراءة هذه المقالة لن تقع في حيرة أبدا فنحن نقدم لك المتصفح الغني عن التعريف اوبرا Opera الذي يجمع في داخله أفضل الخصائص التي مكنته من الوصول إلى القمة وتخطي باقي المتصفحات, فهو يجمع بين بساطة وسهولة التصميم وبين السرعة والأمان في التصفح وأقدم لكم بعض مميزاته لاحقا.

صورة توضح النافذة الأساسية لمتصفح اوبرا Opera الشهير

صورة توضح النافذة الأساسية لمتصفح اوبرا Opera الشهير

عن عالم المتصفحات أتحدث !!
عالم المتصفحات عالم واسع ودائما يبهجنا بالجديد, وحرصا منا على توفير الأفضل للمستخدم وضعنا روابط للتحميل أسفل المقال حتى نسهل أمور البحث بالنسبة للمستخدم في كل العالم, تحدثنا سابقا عن بعض المتصفحات وها نحن اليوم نتحدث عن متصفح له كلمته في عالم المتصفحات, أعزائي إنني أتكلم عن برنامج اوبرا Opera الشهير والغني عن التعريف, سنعرض في الفقرة الموالية أهم مميزاته حتى يتسنى للمستخدم الشعور بقوة المتصفح ومكانته.

متصفح اوبرا متوفر على أجهزة الاندرويد بمميزات عالمية .... حمل نسختك الآن

متصفح اوبرا متوفر على أجهزة الاندرويد بمميزات عالمية …. حمل نسختك الآن

متصفح اوبرا متصفح فاق كل التصورات دليل العالم بين يديك

مميزات متصفح اوبرا Opera …………..
لقد نافس متصفح اوبرا Opera كل المتصفحات, ومن أبرزها متصفح غوغل كروم ومتصفح مايكروسوفت انترنت اكسبلورر وسفاري وغيرها كثير بسبب مميزاته الكثيرة والتي تجعله في الذروة ومن أبرزها :

  • سرعة المتصفح العالية : في ظل مشكلة انخفاض سرعة النت ظهر متصفح اوبرا Opera كحل بسيط يضمن لنا التصفح السريع للنت وهذا الأمر مثبت بالتجربة.
  • إمكانية استعماله مع اغلب أنظمة التشغيل : يعمل هذا المتصفح على معظم أنظمة التشغيل منها الويندوز وكذلك اليونيكس , مكينتوش وغيرها من الأنظمة.
  • سهولة استخدامه : يتميز اوبرا Opera بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام, وتناسب الجميع حتى الذين يعانون من بعض المشاكل الصحية, حيث يمكن التحكم بحجم النصوص والصور فيستطيع المستخدم زيادة حجمها, كما انه يمكنك من التحكم بالصوت, وكذلك يحتوي على نظام تفقد الأخطاء في الكتابة والقاموس ونظام نطق الكلمات.
  • حفظ المعلومات : اوبرا Opera يستطيع حفظ معلوماتك من كلمات السر والمواقع التي تفضلها مما يسهل عليك الوصول إليها ويزيد من سرعة التصفح.
  • الخصوصية والأمان : يعد هذا المتصفح من أكثر المتصفحات أمانا, حيث انه يعتمد خوارزميات تشفير معقدة صعبة الفك مما يحمي بياناتك, وهو يفحص المواقع ليتأكد من أنها ليست مواقع ضارة ويقوم بتبليغك إن ظهر له أنها مؤذية, كما يسمح لك بمسح التاريخ”هيستوري” والكوكيز وملفات الارتباط بسهولة تامة, كما يمكنك من إرسال تحذير في حال شككت بأمان احد المواقع ليتم معالجة المشكلة, وهذا ليس كل شيء فبالإمكان وضع كلمة سر للمتصفح بحيث لا يمكن لأي شخص غيرك استعماله, وان كان هذا لا يكفيك فمتصفح اوبرا Opera يقوم بحصر الثغرات الأمنية حتى لا تتفاقم وتتحول إلى مشكلة يصعب حلها.
    سبيد ديل : يتمتع هذا المتصفح بالخاصية الرائعة سبيد ديل والتي تسرع عملية التصفح, كما انه يتيح لك حرية حجب أي محتوى داخل أي موقع.
صورة توضح أهم مميزات متصفح اوبرا الغني عن التعريف

صورة توضح أهم مميزات متصفح اوبرا الغني عن التعريف

بعد هذا الشرح الوافي حول اوبرا Opera نجد أنفسنا أمام متصفح رائع ومريح يلبي جميع احتياجاتنا اليومية في تصفح النت من سرعة وأمان وخصوصية, كما انه يناسب الجميع وهو مجاني, لذلك لن نجد أنفسنا بعد اليوم في حيرة من أمرنا ونحن نفتش عن المتصفح الأمثل, فمتصفح اوبرا Opera هو الأول بلا منازع وقد استحق هذا اللقب بجدارة عالية, لذا نحن نقدمه لكم لكي تستمتعوا بتجربة التصفح السريع والرائع بعيدا عن المشاكل التي قد تعترضكم من خلال استخدام متصفح أخر لا يحتوي على هذه المميزات الجميلة, فاستمتعوا بالتجربة الرائعة ولا تفوتوا الفرصة.
إلى هنا ينتهي حديثنا عن متصفح Opera المميز, نلتقي في درس آخر وأترككم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تحميل متصفح Opera browser آخر اصدار مجانا

تحميل متصفح Opera browser آخر اصدار مجانا

معلومات البرنامج : Opera

موقع البرنامج : http://www.opera.com/fr

رقم الاصدار : 33.0.1990.137

الحجم : 33.79 ميجا

تحميل اوبرا للكمبيوتر

تحميل اوبرا للاندرويد

ان أعجبك الموضوع يرجى مشاركته على :

أخبار متعلقة

رأيك